هكذا وصفت قناة «الجزيرة» استعادة الجيش السوري للسفيرة

سيطر الجيش السوري على منطقة السفيرة الاستراتيجية في شرق حلب، وقد وصفت قناة “الجزيرة” القطرية استعادة الجيش السوري للسفيرة بالانجاز. هذا وقد بدت علامات الاحباط على مراسل القناة لدى حديثه عن دخول الجيش الى المنطقة، وهروب المجموعات المسلحة منها.

ولوحظ ان مذيع “الجزيرة” قاطع المراسل عندما كان يتحدث عن كيفية سقوط السفيرة في يد الجيش السوري الذي وجه ضربات قاسية للمسحلين في المنطقة، وقد عاد المذيع ليسأل المراسل عن أهمية سيطرة الجيش السوري على السفيرة، حيث بدا عندها الاحباط على تعابير وجه المراسل، الذي اشار الى ان “خبر سيطرة الجيش السوري على السفيرة كان خبراً مدويا جداً وخبراً مزعجاً تماماً بالنسبة لكتائب المعارضة المسلحة، فالسيطرة على السفيرة تعني السيطرة على بوابة حلب الشرقية والذهاب الى مطار كواريس العسكري والذهاب الى احياء حلب الشرقية، والان قوات النظام تجهز ارتالاً عسكريةً لتذهب الى مطار كواريس العسكري، والطريق الان اسهل لأن تذهب الى مدينة حلب وخصوصاً من النواحي الشرقية.

http://youtu.be/U_DSUS1my40

ان التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمل أي مسؤولية معنوية أو مادية اطلاقاً من جرّائها...